د . إAEDSRر . س

كم تبلغ غرامة عدم ارتداء الكمامة في السعودية؟

Article Featured Image

مع أوميكرون والجرعة الثالثة .. لسان حالنا يقول: رجعنا للطير ياللي.🙃

وزارة الرياضة تفرض وجود مقعد خالي بين كل فرد واخر، والحرم يعيد ملصقات التباعد نفس ما كانت.

يعني الخوف اللي عشناه زمان راجع مثل ما كان .. زيادة الحالات، والاحترازات، والتباعد، والغرامات .. وصديقتنا الكمامة اللي تلازم كل طلعاتنا وجمعاتنا.

 المثل يقول: من خاف سلم، نسبة كبيرة بحسب تصريح وزارة الصحة ممن هم في العناية المركزة ما استكملوا جرعات التحصين المطلوبة، ويؤكد متحدث الصحة بأن الجرعة الثالثة قادرة على مواجهة المتحورات بإذن الله، طعمتوا ولا باقي؟.

من اليوم وطالع خلك على حريص على صحتك وفلوسك.. الداخلية تعلن تغريم لعدم ارتداء الكمامة يوصل1000 ريال.

لكل اللي يتعاملون مع الموضوع باستهتار، الداخلية السعودية اليوم تفرض 1000 ريال غرامة عدم ارتداء كمامة.

ونذكر الجميع بأن ارتداء الكمامة يشمل تغطية الأنف .. لا تقول ما احد قال لي!🏃🏻‍♀️

قد تحب أيضا

مواقع لوڤن الأخرى

Thank you for subscribing!

Your email has been added to our list.

lovin.co/saudi/ar says

هل توافق على مشاركة موقعك معنا؟